اخبار اليمن الان - إنتقالي سيئون يعقد إجتماعه الدوري ويقر تدشين العمل الإغاثي والإنساني في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 20/6/2019

تايم/ خاصعقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية اجتماعها الدوري لشهر يونيو2019م مساء الاربعاء الموافق 19/6/2019م برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي طاهر أحمد باعباد بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية الذي أسندت إليهم بعض المهام في وقت سابق .

حيث تم في الاجتماع استعراض نقاط البحث والمستجدات والمصادقة عليها ومن ثم مناقشة المواضيع بحسب جدول الاعمال بحضور اعضاء القيادة المحلية المكلفين بالمهام قوائم التوسعة في مراكز أحياء بالمديرية.

وفي الاجتماع اقرت الهيئة التنفيذية البدء في عملية التوسعة وإشهار المراكز في المديريه وفق البرنامج المزمن لعقد الاجتماعات التأسيسية وكذا تشكيل اللجان التنظيمية والإشرافية بهذا الصدد وايضا تم مناقشة نتائج العمل الإداري والتنظيمي للجنة الاغاثة بالمديرية تمهيدا لتدشين العمل الاغاثي والانساني بمديرية سيؤن .

وفي اجتماع الهيئة التنفيذية قدم رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد ملخص نتائج الاجتماع الذي عقد في مدينة برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وحضور رؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظه ،مشددا على وجوب تنفيذ التوجيهات والتعاميم التنظيمية بالشكل المطلوب وبحسب المواعيد المزمنه , كما حث على بذل المزيد من الجهد والتكاتف للارتقاء بالعمل التنظيمي والمؤسسي .

اخبار اليمن اليوم الخميس 20/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق