اخبار اليمن الان - #التحـالف_العربي يستهدف تعزيزات ومخازن أسلحة حوثية في #الضـالع وحجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 19/6/2019

تايم/ خاصشنت مقاتلات العربي، سلسلة غارات استهدفت تعزيزات ومخازن أسلحة لمليشيا الانقلابية في محافظتي وحجة، وكبدتهم خسائر فادحة.

وقالت مصادر عسكرية إن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات على مواقع حوثية في جبهة “حجر” شمال محافظة الضالع. كما شنت مقاتلات التحالف غارات استهدفت مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي الانقلابية بمعسكر “الحساحس” الخاضع لسيطرة الانقلابيين، غرب مديرية قعطبة. وأسفر القصف عن مصرع وجرح عدد من عناصر الانقلابية، وتدمير أسلحة وأطقم للمليشيا.

وفي محافظة ، شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات استهدفت مخازن أسلحة تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية شرق مدينة حرض، وسُمع دوي انفجارات عنيفة.

وقالت وزارة الدفاع اليمنية إن غارات أخرى استهدفت تجمعات حوثية في “وادي الثلاث” بمنطقة بني حسن، التابعة لمديرية “عبس” بالمحافظة ذاتها. وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة عدد من المليشيا الحوثية وتدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لها.

وخلال الأيام الماضية، شنت مقاتلات التحالف، عمليات نوعية استهدفت مليشيا الحوثي بصنعاء وصعدة، رداً على العمليات الإرهابية المدعومة من إيران في الداخل اليمني ودول الجوار.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 19/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق