اخبار اليمن الان - ضبط قاطرة محملة مازوت للبيع بالسوق السوداء في وادي #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 18/6/2019

تايم / خاصضبطت إدارة البحث الجنائي بوادي والصحراء, اليوم , قاطرة محملة بمادة المازوت تقدر بحوالي أكثر من 40 ألف لتر, أثناء تحميلها من احد المواقع المخصصة "احواش " لتخزين مادة المازوت , للبيع بالسوق السوداء .

وقال مدير إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد حسين مشرف, لموقع وزارة الداخلية :" أن الأجهزة الأمنية باشرت بضبط المدعو (ش ، ه ،س ) المتهم ببيع كميات كبيرة من اللترات المحملة في القاطرة والذي سبق له وأن باع بنفس الكميات في السوق السوداء من خلال تحميلها من نفس "الحوش "الواقع في منطقة الحوطة بمديرية شبام الذي يقوم بتجميع المادة .

وأضاف : بأن المتهم يقوم بنقل كميات المازوت بطريقة غير قانونية ومخالفة عن طريق تزوير فواتير التراخيص على أنها مادة زيت حارق لتمريرها من النقاط العسكرية والأمنية حيث لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة المشتركين في بيع هذه الكميات.

وأكد مدير إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت ,أن العملية استغرقت أكثر من شهر من الرصد والتحري من قبل رجال البحث وبمتابعة وإشراف مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني الذي وجه بسرعة متابعة و ضبط الكميات المسروقة وكشف الجناة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 18/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق