اخبار اليمن مباشر اليوم - منع التصريحات الصحفية لقادة الوحدات العسكرية والمقاومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019

عدن تايم / خاص :أبلغ دائرة التوجيه المعنوي قادة وحدات القوات المسلحة والمقاومة الوطنية توجيهات رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة بعدم الادلاء بأي تصريحات صحفية لأي وسيلة اعلامية.

وجاء في التوجيه وحصلت "عدن تايم" على نسخة منه وقضى لأن تكون التصريحات عبر دائرة التوجيه المعنوي .

"حضرة الأخوة قادة وحدات القوات المسلحة والمقاومة الوطنية
بعد التحية
تهديكم دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الوطنية اطيب التحايا ... متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية النبيلة.
نظرا لتزايد الحملة الإعلامية المعادية لعاصفة الحزم ، وتوجهات الخطاب السياسي و الاعلامي للنظام الشرعي الممثل بفخامة الرئيس القائد المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

تقضي توجيهات الأخ الفريق الركن بحري/ عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة بعدم الادلاء بأي تصريحات صحافية من قبل القادة العسكريين لأية وسائل اعلامية كانت .. ما لم تكون عبر دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجهة الرسمية والمعنية بالامر ولتأكيد المصداقية في الطرح للقضايا الوطنية التي تهم المجتمع بعيدا عن المكايدات السياسية.
وعليه لزم الأمر بعدم الإدلاء بأية تصريحات لأي جهة اعلامية ، وإحالة ذلك في كل حال من الأحوال لمدير دائرة التوجيه المعنوي للرد على أية استفسارات صحفية مراعاة لمحظورات الأمن العسكري.
مرسل للتنفيذ

العميد الركن
علي منصور الوليدي
مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة".

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق