اخبار اليمن الان - 1535 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

خاص - منيف عبد الغفور
دشن الاخ /خالد الجعيملاني وكيل محافظة لشؤون النقل والاستاذ / علي عبد المجيد القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الأمين العام للمجلس المحلي والاستاذ / انور محضار مدير ادارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان الاختبارات لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 - 2018 م .
والذي بلغ إجمالي عدد المتقدمين للاختبارات الثانوية العامة حوالي 1535 طالب وطالبة في المديرية .
وفي التدشين للاختبارات والذي تفقدوا فيه عدد من المراكز الاختبارية وهي :
مركز الصوفي بنات و مركز بنات - والفجر بنين - والنهضة بنين وكان في استقبالهم رؤساء المراكز الاختبارية كما طافوا بعدد من القاعات لتفقد الطلاب والطالبات والاطمئنان على سير عملية الاختبارات .
واشاد عبد المجيد القائم بأعمال المديرية بما شاهده من سير عملية الاختبارات بشكل في مراكز الاختبارات والتي تعكر اجوائها الحارة من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي تزامنا مع فترة الامتحانات .

ومن جانبه دعا أ/انور محضار مدير تربية الشيخ عثمان وكذا مجلس الاباء فية المديرية الاخ / مجيب الشعبي مدير عام مؤسسة الكهرباء عدن بتحسين خدمة الكهرباء لتهيئة الاجواء الملائمة للطلاب والطالبات في الاختبارات لما يعانوه في من حر الصيف الشديد .

حضر التدشين الاخ /فهيم عباد عضو المجلس المحلي ومجلس الاباء
والمهندس /أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة والاخ / محسن صالح العمري مدير المنطقة الامنية . والاستاذ / محمد ماطر قسم التعليم العام الثانوي الاستاذ / فؤاد محمد سعيد رئيس مجلس الاباء واعضاء مجلس الاباء في المديرية .

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق