اخبار اليمن الان - وكيل محافظة #شبـوة يدشن أمتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

عتق /عادل القباص :دشن وكيل محافظة الأستاذ أحمد صالح عبدالحبيب الدغاري صباح اليوم ومعه مديرعام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد علي لملس ومدير عام مديرية عتق الأستاذ علي محمد عامر ونائب مديرعام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ علي أحمد نسعان ، عملية تدشين امتحانات شهادة المرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وتفقد الوكيل والمرافقين له سير الإمتحانات بمركز البيحاني وثانوية أروئ بمدينة عتق وأستمعوا من القائمين على المراكز الإمتحانية ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح العمياء إلى شرح حول سير الإمتحانات في اليوم الأول ومجمل الترتيبات المتعلقة بالعملية الإمتحانية .
وقال وكيل المحافظة الدغاري : سررنا جدا بما شاهدناه خلال تجولنا في بعض المراكز الامتحانية من مستوى التنظيم والتفاعل الإيجابي, وحماس الطلاب والطالبات وكذا الاجواء الامنة والمستقرة في هذه المراكز .
وأضاف انه ولأول مرة وبعيد عن الغش والترهيب والتخويف لطالبنا الذين يخضون هذه الامتحانات على خير مايرام في هذه الأجواء الملائمة وهذا يعود إلى تعاون وتكاتف الجميع من أجهزة أمنية ومواطنين وطلبة بعد أن منّ الله علينا بنعم الأمن والأمان الذي نتنعم به في هذه المحافظة.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد علي لملس في كلمة له شكر في مستهلها وزارة التربية والتعليم وقيادة السلطة المحلية ودورهم في المشاركة وتدشين الامتحانات في المحافظة . مشيرآ أن عدد المتقدمين للإمتحانات أربعة ألف ومائتين وخمسين طالب وطالبة في القسمين العلمي والأدبي موزعين على ثمانية وأربعين مركز أمتحاني .
وأكد لملس على ضرورة تضافر الجهود من قبل كافة شرائح المجتمع لانجاح الامتحانات في المحافظة وتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب والطالبات بما يضمن تفوقهم على مستوى الجمهورية متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر . 
وتم تدشين الامتحانات في مختلف مديريات المحافظة من قبل السلطات المحليةو اعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات ومكاتب التربية في المديريات مؤكدين ان الامتحانات تسير على أكمل وجه وبصورة جيدة. 

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق