اخبار اليمن الان - انتصارات جديدة يحرزها الجيش والحزام الأمني و#المقاومة_الجنـوبية غربي قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

/ خاصتمكنت قوات الجيش وقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في جبهة مريس شمال شرق محافظة الضالع اليوم الأحد من سيطرتها على مواقع جديدة كانت تحت سيطرة المليشيات في مناطق واقعة شمال غرب مديريه قعطبة شمال المحافظة .

وافادت مصادر عسكرية في جبهة مريس عن هجوم واسع نفذه الأبطال على مواقع تابعة للمليشيات تمكنت من السيطرة عليها وتخريرها بعد اشتباكات وقصف أدى الى تحريرها ،
واكدت المصادر أن مناطق غول الدار وجبال التباب السود والبيض وصولا الى مشارف باب غلق الاستراتيجي الذي اصبح هو ومناطق شليل وهجار وسليم تحت مرمى ونيران قوات الحيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية التي تحرز تقدما كبيرا نحو تحرير المزيد من المناطق الواقعة شمال وغرب مديرية قعطبة التي تتقهقر المليشيات منها باتجاه حدود محافظة اب شمال محافظة الضالع .

وقالت المصادر إن قتلى وجرحى كثر من مليشيات بينهم قيادات ميدانية تابعه للمليشيات اضافه إلى خسائر فادحة في العتاد مشيرا أن قوات الجيش والحزام والمقاومة مستمره في التقدم نحوا العمق فيما تعيش مليشيات الحوثي حاله من الانهيار .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق