اخبار اليمن مباشر اليوم - فرصة للصحفيين اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

/ خاص :أعلنت الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي عن فرصة للصحفيين اليمنيين للالتحاق بدورة تدريب مدربين في (الصحافة ذات الطابع الإنساني) في اغسطس القادم.

وجاء في إعلان الوكالة :

هل أنتم صحفيون يمنيون تعملون وتقيمون في اليمن؟ هل تودون تعزيز قدراتكم في مجال جمع وإنتاج معلومات موثوقة ومحدثة حول الوضع الإنساني في البلاد والمشاكل ذات الصلة؟

من أجل تحسين نشر المعلومات ذات الطابع الإنساني الموجهة إلى السكان المتضررين في اليمن، تنظم الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي دورة تدريبية للمدربين في الأردن في نهاية أغسطس 2019.

ويتمثل الهدف من هذه الدورات التدريبية للمدربين في تحديد القواعد، والمعايير والغايات ذات الصلة، فضلاً عن توضيح دور ومهام المدربين ومختلف أدوات التدريب المتوفرة لضمان المشاركة الفعالة والمثمرة للمشاركين.
لدى استكمال هذه الدورة التدريبية، سيكون الصحفيون-المدربون قادرين على وضع برامج الدورات التدريبية المقبلة وقيادة دورات تدريبية حول مواضيع محددة (الصحافة ذات الطابع الإنساني)، كما سيتمكنون من الحفاظ على دينامية المجموعة، والأهم من كل ذلك، سيكتسبون القدرة على تقييم خصائص ومواصفات المشاركين والعمل الذي يتم تنفيذه.

سيتولى قيادة الدورة التدريبية للمدربين خبير يتمتع بمعارف وتجارب معمقة في مجال الأدوات والطرائق التدريبية المستخدمة في هذا النوع من التدريب. وبإمكان الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي التعويل على مروحة واسعة من الأشخاص الذين يستوفون هذه المعايير.
إذا كنتم مهتمين بهذا المشروع وتودون المشاركة في الدورة التدريبية للمدربين، الرجاء ملء الاستمارة التالية لكي نتمكن من معرفتكم بشكل أفضل.

ملاحظة: ستغطي الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي كافة التكاليف (تكاليف الرحلات، وتأشيرات الدخول، ومصاريف الطعام والإقامة والتنقلات)
يمكنكم التقديم بالنموذج التالي:

https://docs..com/forms/d/e/1FAIpQLSeIr13Sa7Sf3A988ZozeAeIuZJ9b1hn8f6VOnA9LGSJPhndIA/viewform

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق