اخبار اليمن الان - مدير تربية حوطة لحج لـ"عدن تايم": هذه ابرز الصعوبات التي تواجه اجراء عملية الامتحانات بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

تايم - صدام اللحجي :يتقدم 451 طالباً وطالبة في مدارس عاصمة محافظة الحوطة اليوم الأحد الموافق 16يونيو لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019.

وأنهى مكتب التربية والتعليم في مدينة الحوطة كافة الاستعدادات لبدء الامتحان وتوزع الطلبة المتقدمون للامتحان في ثلاثة مراكز رئيسية هي : مركز الفاروق علمي 201 طالب - مركز الزهراء علمي 174 طالبة - مركز الزهراء أدبي 76 طالبة.

من جهته أكد مدير مكتب التربية والتعليم في مدينة الحوطة أ/ عبدالله شمل في تصريح خاص لـ"عدن تايم": بأن مكتب التربية والتعليم في الحوطة سيواكب عبر لجنة الامتحانات مجريات عقد الامتحان أولا بأول وسيوفر كل ما من شأنه إنجاح عقده.

وعن أبرز المشاكل التي يواجهونها قبيل عقد الامتحانات قال أ/ عبدالله شمل موضوع الكهرباء والانقطاعات الطويلة لاسيما مع ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات كبيرة فنحن في إدارة التربية بالمديرية ليس لدينا أي حلول أو بدائل للمشكلة.

ولفت إلى قمنا برفع مذكرة للأخ مدير عام المديرية ونشادناه بضرورة حل مشكلة الكهرباء للطلاب المتقدمين للامتحانات النهائية .. مضيفا لقد عملنا على تقارب المراكز الامتحانية في مربع واحد ليكونوا متقاربين بخط واحد ليسهل على مؤسسة الكهرباء تشغيل هذا الخط من صباح اليوم الأحد حتى الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق