اخبار اليمن الان - ألعاب تهدد سلامة أطفال لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 16/6/2019

تايم - صدام اللحجي (خاص):

طالب مواطنون محليون الجهات المعنية بتنفيذ حملة لإغلاق محال بيع الألعاب الخطرة بعد تزايد حوادث إصابة الأطفال خلال هذه الفترة.

وعبر العديد من المواطنين في تصريحات متفرقة على ضرورة إغلاق محال الألعاب الخطرة التي من شأنها أن تسبب مخاطر على حياة أطفالهم.

وأضافوا لـ"عدن تايم": محال بيع البنادق والمسدسات البلاستيكية مع ذخائرها (الخرز) تنتشر بشكل كبير خلال هذه الأيام في مختلف مناطق المدينة دون رقيب ولاحسيب ما ادى الى اصابة اطفال اصابات بليغة باعينهااضافة الى المفرقعات النارية والتي انتشرت بكثرة بالاونة الاخيرة .

واكدوا إلى أن بعض الآباء يمنعون أطفالهم من الخروج من المنازل لا سيما بعد تزايد الحوادث الناتجة من استخدامها.

وأشاروا إلى أن بعض المحال تبيع تلك الألعاب دون ترخيص أو رقابة من السلطات المعنية داعيين الجهات المعنية بتنفيذ حملة وفرض عقوبات مغلظة على التجار المخالفين للحد من الحوادث الناتجة من تلك الألعاب.

ويُقبل الأطفال على شراء البنادق والمسدسات البلاستيكية التي تقذف حبيبات بلاستيكية صلبة تؤذي العين ويلعبون بها خلال أيام العيد إذ يقومون بالانقسام إلى فريقين لقتال بعضهم البعض وهو ما يؤدي إلى إصابة بعضهم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ألعاب تهدد سلامة أطفال لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق