اخبار اليمن الان - التغلب على تحديات الوضع الصحي بالتعاون بين الاهلال الاحمر #الامـاراتي ومستشفى المواسط الريفي بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 16/6/2019

/ خاصأجرت مستشفى المواسط الريفي في محافظة تعز ، صباح اليوم عملية إستئصال اورم كبير لفتاة، مع اجراء مايزيد عن 600 عملية جراحية كبرى وصغرى ، وخدمات طبية مجانية لجميع المواطنين ، خلال الثلاثة الاشهر الماضية، بدعم وتمويل من الهلال الاحمر الإماراتي.

وقام الأطباء المختصون في المستشفى باستئصال الاورام الكبيره في الرحم لشابة عشرينية ، بعد خضوعها لعملية جراحية استمرت لساعات داخل المستشفى الريفي المدعوم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي في ريف الحجرية د. هشام الحمادي ،ان"المستشفى يستقبل كل يوم مئات الحالات المرضية والجراحية ، وتقدم لهم الخدمات الطبية المختلفة ، والعمليات مجانا ، بدعم من الامارات".

واضاف الحمادي ان "الخدمات المجانية يتم تقديمها لجميع المرضى في مديرية المواسط وما حولها من المديريات ، والذي يلجاون اليه لعدم توفر الإمكانيات المادية لدى المواطنين".

هذا ويذكر ان العملية الجراحية للفتاة التي اجريت اليوم جاءت بعد أن عانت المصابة لعدة ايام ، بعد رفض الكثير من المستشفيات اجراء العملية، بسبب حالتها المادية الصعبة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 16/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق