اخبار اليمن مباشر اليوم - قيادي بالانتقالي :في وقت المجلس يحشد قواته لمحاربة #الحـوثي في الجبهات هناك من يجمع مقاتليه الى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 15/6/2019

تايم - خاص :نفى عضو الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عادل الشبحي وجود اي عملية تحشيد عسكرية للمجلس القيادي لمواجهة عسكرية داخل عدن مع اي قوة جنوبية اخرى .
وقال انه يجري منذ اكثر من شهر لقاءات متتابعة مع قيادات سياسية وعسكرية و أمنية وانه خلال تلك الاحاديث لم يتم الحديث يوما واحدا عن أي مواجهة داخلية بين أبناء بل العكس جل الاحاديث تركزت حول تقوية الجبهة الداخلية ووحدة الموقف الجنوبي والحوار بين الجنوبيين.

وعبر الشبحي في منشور له عن تفاجأءه من الذين يحشدون ويوجهون العداء نحو إخوانهم والعدو على الحدود.

واضاف الشبحي هناك من يستدعي الجنود من كل مديريات الجنوب لتقديمهم كضحايا في مواجهة شخصية في عدن من أجل تقوية نفوذه دون أي حرص ومحاولة زرع عداوة للمجلس والقوات الجنوبية في كل منطقة في حين أن المجلس يحشد قواته لمحاربة وتشكيل ألوية على الحدود.

ومضى بقوله قلناها وسنقولها أن عدونا في حدود والصبيحة ومكيراس والبيضاء يتربص بنا جميعا فلتكن أسلحتنا وجهودنا موحدة ضد الحوثي ومن معه بدلا من ارتكاب المعارك والمجازر بيننا.

واختتم الشبحي منشوره بالقول :اعقلوا فهذا مجنون ومهووس يجر الآلاف نحو التهلكة والجنوب نحو ليثبت مقولة زعيمه ولن يحقق حتى ربع أهدافه.

اخبار اليمن اليوم السبت 15/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق