اخبار اليمن الان - بالصور ..كهرباء لحج تستعد لاستقبال 20 ميجا من الطاقة المشتراه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 14/6/2019

تايم / صدام اللحجيتجري مؤسسة كهرباء كافة الترتيبات والاستعدادات لتجهيز الأرضية الخاصة بالمحطة الجديدة بتوليد 20 ميجا(طاقة مشتراه) التي وقعتها وزارة الكهرباء مع شركة الأهرام.

ورصدت عدسة "عدن تايم" أعمال نقل المحطة القديمة في محطة عباس وذلك لتجهيز الأرضية لإستقبال محولات خاصة لكهرباء لحج والتي من المقرر أن تصل خلال الفترة المقبلة.

مصدر مسؤول في كهرباء لحج صرح لــ"عدن تايم" : إن قطاع الكهرباء في لحج بحاجة ماسة لمثل هذه المشروعات لحل مشكلة الانقطاعات ونقص التوليد في الطاقة والقضاء على العجز التوليدي بشكل نهائي في عاصمة محافظة لحج الحوطة والمناطق المجاورة.

مؤكدا أن المؤسسة تتولى كافة إصلاحات الأرض وإزالة العوائق والهناجر الخاصة بالمحطة القديمة والتي كانت تابعة لشركة السعدي.

مشيراً إلى أنه من المقرر وصول توليد بقدرة 20 ميجا طاقة مشتراة شركة الأهرام للسعي في إطار تحسين المنظومة الكهربائية في الحوطة قد طال انتظارها لفترات طويلة جدا.

واضاف: ان رفد كهرباء لحج بهذه الطاقة سيلعب دوراً كبيراً جداً وسوف تسهم في التخفيف على معاناة المواطنين في مدينة الحوطة وضواحيها التي أغرقتهم انقطاعات التيار الكهربائي منذ سنين طويلة خصوصاً خلال فصول الصيف التي تشهد ارتفاعاً شديداً لدرجة الحرارة والرطوبة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 14/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق