اخبار اليمن مباشر اليوم - بن بريك: قريبا سيتحقق للجنوب واليمن ما نراه يتحقق اليوم في الجزائر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 13/6/2019

تايم / خاصتسائل رئيس الجمعية الوطنية وعضو هيئة رئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك عن موعد تحقيق ما نراه اليوم في الجزائر ، يتحقق في الجنوب .

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات على صفحته في ان الجزائر تشهد اليوم محاكمة رؤوس الفساد وتجار الحروب في الرئاسة والحكومة ، متسائلا متى سيتحقق ذلك في الجنوب وفي اليمن .

وفي اولى تغريداته قال : "‏متى سيشهد الشعب الجنوبي والشعب في الجمهورية العربية اليمنية اليوم الذي تسجن وتحاكم فيه العصابه في مؤسسة الرئاسه من تجار الحروب في الجنوب والشمال بسبب سرقة اموال الشعب واحلامهم وتعذيبهم طيلة اربع سنوات".

وتابع في اخرى : "‏مثل ما نراه اليوم في سجن ومحاكمة عصابات الجزائر التي اختطفت مؤسسة الرئاسة بعد مرض بو تفليقه و أسست عصابة الفساد في الدوله واخترقت كل انظمتها وقوانينها..".

واضاف بن بريك في تغريدة ثالثة : "‏تحيه للشعب الجزائري الذي اشعل ثورة ضد العصابه والفساد بحق وحقيق... وعقبالنا قريب بأذن الله بعد هزيمة الانقلابين والانتصار للشعبين وللتحالف العربي".

اخبار اليمن اليوم الخميس 13/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - بن بريك: قريبا سيتحقق للجنوب واليمن ما نراه يتحقق اليوم في الجزائر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق