اخبار اليمن مباشر اليوم - انهيار منظمومة الكهرباء في لحج وسط تجاهل تام من قبل الوزير العناني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 13/6/2019

/ خاصتزايدت حدة إنقطاعات الكهرباء في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، حيث وصل الانطفاء إلى ١٨ ساعة باليوم، محققا معدل انطفاءات هو الاول منذ سنوات .

وانهارت منظومة الكهرباء، في مدينة تبن 10 كيلو شمال العاصمة اليوم، حيث بلغت الانطفاءات ذروتها منذ الصباح ووصل معدل الانطفاء ٣ ساعات مقابل ساعة تشغيل على الاكثر وسط موجة حر هو الاشد على الاطلاق تعيشه المدينة منذ الأمس .

ومنذ دخول الصيف عاشت مدن لحج الحوطة وتبن اسوء ازمة للكهرباء وفي احسن الحالات تستقر المنظومة فيها كانت ساعتين تشغيل مقابل ساعتان انطفاء اي اكثر من اثنا عشر ساعة انطفاء في اليوم الواحد ،قبل ان تنهار اليوم بشكل اكبر وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي تعيشها المدينين منذ يوم امس اقتربت من 40 درجة مئوية ..

ياتي ذلك في ضل صمت قيادة وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بوزير الكهرباء العناني ورئاسة الحكومة جراء ما تعانية المحافظة من اهمال كبير في قطاع الكهرباء .

وابدى عدد من اهالي لحج استغرابهم من تجاهل الوزير العناني وغضة الطرف حيال ما يتعرض له سكان لحج من عذاب يومي في الوقت الذي يظهر فيه الوزير بصورة شبه يومية يزور محطات ومناطق الكهرباء في عدن التي لايوجد بها عجز في الطاقة الكهربائية ويلتقط الصور اليومية من داخل منشآتها في الوقت الذي لم يزر محطات لحج لمرة واحدة على الاقل .

ودعوا في مناشدة عبر عدن تايم الوزير الى ان الالتفات لمحافظة لحج، التي تعيش ازمة حقيقة، بدلا من تكريس وقته لترويج انجازات اعلامية من عدن مستغلا استقرار منظومة الكهرباء فيها.

واستغربوا الهالة الاعلامية التي يختلقها اعلام الوزير يوميا وتصويره كانه وزيرا لكهرباء عدن فقط وليس وزيرا للكهرباء في الجمهورية، تاركا بقية المحافظات المحررة خلف ظهره و يتجول يوميا في محطات عدن.

وناشد اهالي الحوطة وتبن محافظ لحج احمد التركي وقيادة مؤسسة الكهرباء ورئاسة الحكومة وفخامة الى انقاذ الناس وتخفيف معاناتهم بعد ان وصلت حداً لا يطاق بدلا من التزام الصمت .

اخبار اليمن اليوم الخميس 13/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق