اخبار اليمن مباشر اليوم - الخارجية الأمريكية تطالب إيران بوقف نشاطاتها الخبيثة.. و#الأمم_المتحـدة تؤكد أنه يشكل تهديداً للأمن الإقليمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 12/6/2019

تايم / وكالاتطالبت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم إيران بوقف نشاطاتها الإرهابية والخبيثة المزعزعة للاستقرار.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورغان أورتاغوس: "إن حلفاء الولايات المتحدة على وفاق معها في ما يتعلق بضرورة وقف طهران نشاطاتها الخبيثة" ً ،

واضافت " ُ نحن على ثقة بأن وزير خارجية ألمانيا ورئيس الوزراء الياباني قد أوصلا الرسالة إلى طهران بأن توقف نشاطاتها الإرهابية والمزعزعة للاستقرار".

من جهتها أعربت الأمم المتحدة عن قلقھا إزاء الھجوم الإرھابي على مطار أبھا الدولي بمقذوف حوثي معاد، واصفة الھجوم بأنھ یشكل تھدیداً خطیراً على الأمن الإقلیمي ویقوض العملیة السیاسیة في الیمن بقیادة الأمم المتحدة.

وأفاد المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق، في المؤتمر الصحفي الیومي، بأن المنظمة الدولیة تؤكد على بیان مجلس الأمن الأخیر الذي دعا جمیع الأطراف إلى ضمان حمایة المدنیین والبنیة التحتیة المدنیة الحیویة بما یتوافق مع القانون الإنساني الدولي.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 12/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق