اخبار اليمن مباشر اليوم - وصول أسير محرر من سجون #صنـعاء إلى لحج "صورة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 12/6/2019

تايم - صدام اللحجي :

استقبلت جموع غفيرة من أبناء وبحضور رسمي ممثلآ بمدير عام مديرية الحوطة بلحج الأستاذ /أنيس العجيلي ومدير أمن شرطة الحوطة الملازم /عواد الشلن وناشطين وحشد من أبناء المدينة الأسير المحرر نادر مقديشو.

وفي تصريح لـ"عدن تايم": قال مدير أمن الحوطة بلحج /عواد الشلن بفضل من الله وصل الأسير المحرر الشاب نادر مقديشو إلى مدينة الحوطة بعد أن تم الإفراج عنه من سجون عقب سنوات طويلة قضاها في غياهب الظلم.

مؤكدا إلى تحرير الشاب نادر ورفاقه بناء على صفة تبادل بين قيادات المقاومة الجنوبية وجماعة بإشراف وتواصل من قيادات العربي.

وعن طبيعة صفقة التبادل أكد الشلن لقد أوصلت ضغوطات المقاومة الجنوبية وتحركاتها إلى تحرير عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر المرقشي المعتقل في سجون صنعاء برفقة عدد من الأسرى منهم الأسير المحرر نادر مقديشو.

واختتم الشلن تصريحه بكلمة شكر وعرفان إلى من كان لهم الفضل بعد الله في إنجاح هذه الصفقة وهم رئيس ملف الأسرى بمجلس المقاومة الجنوبية عدن ياسر الحدي وقائد ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي عبدالرحمن المحرمي أبو زرعة وقائد المقاومة الجنوبية أبو همام اليافعي والعميد نبيل المشوشي وغيرهم.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 12/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق