اخبار اليمن الان - محروق يتفقد نقاط تحصيل هيئة النقل في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 11/6/2019

تايم/ خاصتفقد القائم بأعمال رئيس هيئة النقل البري في اليمن ، علي محروق ، اليوم ، نقاط التحصيل التابعة للهيئة و بمينائي الحاويات في منطقة كالتكس والمعلا ، واطلع على الالتزام الوظيفي في النقاط وحركة الناقلات والشاحنات الثقيلة .

واستمع محروق من قبل العاملين في مكاتب التحصيل في ميناء الحاويات بمنطقة كالتكس والمعلا ، الى شرح مفصل حول الخدمات التي تقدمها لتسهيل حركة النقل على مستوى المحافظات ، كما استمع الى رئيس نقابة سواقي النقل الثقيل ابو بكر سالم الكردي حول المشاكل الصعوبات التي تواجه عملهم في سير حركة الناقلات والشاحنات ، وكيفية معالجة مشاكل طريق الذي أثر على حركة النقل لاسباب امنية ، وضرورة ايجاد خط بديل بعد توقف خط الضالع الرابط مع المناطق الشمالية .

وأكد محروق ، على ان هيئة النقل البري ستبذل كافة الجهود لمعالجة الصعوبات التي تواجه حركة النقل الثقيل مع الجهات المعنية للمساهمة في تحسين الخدمات وزيادة الإيرادات التي ستنعكس إيجابا على عمل ونشاط الهيئة على مستوى المحافظات اليمنية المحررة .

واشاد محروق ، بالالتزام الوظيفي الذي لمسه في الزيارة التفقدية لمكتب النهمة والطلبات بميناء عدن ونقابة النقل الثقيل وحركة الناقلات والقواطر التي تعكس اهتمام التجار في مواصلة حركة التنمية الاقتصادية في البلاد .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 11/6/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق