اخبار اليمن الان - عدن: حملة عاجلة لازالة كل العوائق من مجرى السيول في كريتر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 10/6/2019

/ عبدالسلام هائلترأس محافظ محافظة عدن مساء اليوم اجتماعا لاعضاء لجنة الطوارئ بالعاصمة عدن وكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات والمكاتب الخدمية ( الصحة والنظافة والمياه والكهرباء والامن ..الخ ).
و كرس الاجتماع لمناقشة كافة الاوضاع المتعلقة بمعالجة اضرار كوارث سيول الامطار التي من الله المتفضل بها على مدينة عدن خلال الايام الماضية والتي نتج عنها العديد من الاضرار في منازل المواطنين والمباني بمديريات العاصمة عدن .
وكلف المحافظ احمد سالمين وكيل المحافظة المهندس / غسان الزامكي واعضاء لجنة الطوارئ مدراء عموم المرافق الخدمية والامنية ومديرعام مديرية صيرة بالنزول الميداني وتفقد مجرى السيول واماكن تصريف مياه الامطار في مديرية صيرة وفي المقدمة السايلة الممتدة من صهاريج الطويلة مرورا بوسط مدينة كريتر والسوق وحتى سواحل صيرة. .
وكذا القيام بسرعة ازالة كل العوائق من مجرى السيول بمافي ذلك إزالة كل المباني العشوائية داخل السايلة ومجاري السيول التي ادت الى عدم انسياب مياه السيول بشكلها الطبيعي ومن ثم ادت الى وقوع بعض الاضرار التي اصابت منازل المواطنين .
وحث محافظ محافظة عدن كافة مواطني مدينة عدن الى التعاون مع لجنة الطوارئ في تنفيذ المهام المناطة بهم حفاظا على حياة وممتلكات المواطنين .سائلا الله ان يحفظ مدينة عدن وأهلها الطيبين وأن يقيهم من كل مكروه .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عدن: حملة عاجلة لازالة كل العوائق من مجرى السيول في كريتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق