اخبار اليمن الان - اللواء لخشع في لحج : زيارتنا لاستكمال الانتشار الامني في المناطق المحررة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 10/6/2019

الحوطة / محمد السلامي :التقى صباح اليوم اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخية باللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بحضور وكيل وزارة الداخلية والعميد صالح السيد مدير أمن المحافظة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وناقش اللقاء جملة من القضايا الأمنية بالمحافظة كما استمع إلى شرح موجز من قبل محافظ المحافظة عن الوضع الأمني بلحج وأبرز الهموم والاحتياجات.
كما قام نائب وزير الداخلية بتفقد المؤسسات الأمنية باللواء الخامس ومبنى أمن تبن ومصلحة الأحوال المدنية واطلع على أوضاعها المختلفة .

وفي تصريح قال نائب وزير الداخلية :
تأتي هذه الزيارة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية لتفقد المؤسسات الامنية لتلمس الأوضاع فيها والاطلاع على الجاهزية الأمنية والانتشار الأمني بالمديريات بهدف استكمال الانتشار الأمني في المديريات وتنفيذ توجيهات مجلس النواب والحكومة لاستكمال الانتشار الأمني في المديريات بالمحافظات المحررة.

وأضاف لخشع : اليوم نحن نضع اللبنات الأولى لتنفيذ هذا الواجب وسيتم مناقشتها في وزارة الداخلية .

وفي ختام تصريحه شكر نائب وزير الداخلية قيادات المؤسسات الأمنية ورجال الأمن في مختلف تخصصاتهم على مابذلوه من جهود خلال الفترة الماضية في الحد من الجريمة وماكان يحدث من ترهيب للمواطنين .
وقال : نحن اليوم نعيش في أمن وأمان وهذا يرجع بعد عون الله سبحانه وتعالى إلى تكاتف الجميع .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اللواء لخشع في لحج : زيارتنا لاستكمال الانتشار الامني في المناطق المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق