اخبار اليمن مباشر اليوم - مطار عدن يؤكد إنتهاء المنخفض الجوي وتأثيراته على المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/6/2019

تايم / خاصأكدت خدمة الأرصاد الجوي في مطار عدن الدولي إنتهاء المنخفض الجوي وتأثيراته على العاصمة عدن .

وقالت في منشور على صفحتها في فيسبوك أن الإضطراب أنتهى ولا يوجد أي تأثيرات له على عدن ، مشيراً أن هناك سحب رعدية ممطرة ستكون على المرتفعات الجبلية وأن هذه تعتبر موسمية .

وأوضح أن المنخفض الجوي الذي ضرب عدن مساء السبت اصبح ليس له تأثير على بلادنا ، لاسيما وأنه بعيد ، وإحتمال ان يتجه الى باكستان والهند .

في غضون ذلك قال الخبير في شؤون الطقس والأحوال الجوية نادر بدر باسنيد وهو قائم بأعمال مدير إدارة الجيولوجيا البحريه‏ لدى ‏هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية‏ على صفحته في فيسبوك أنه "تم رصد تشكل منطقة ضغط منخفض جنوب شرق ، وبحسب معظم نماذج المناخ العددية فأنه متوقع لهذا المنخفض بأن يتطور خلال نهاية هذا الاسبوع (كأول مسجلة هذا الموسم ) إلى مستوى عاصفة مدارية وتحركه بإتجاه شمال شمال غرب بحر العرب بإتجاه السواحل الشرقية لسلطنة ، ومع بداية الأسبوع القادم ستبدء العاصفة المدارية بالتراجع والتلاشي ..أما تأثيرنا به فسيكون غير مباشر وضعيف على المناطق الشرقية من محافظة ".

وإجتاحت عدن امس السبت عاصفة رعدية ماطرة مصحوبة برياح شديدة تسببت بأضرار بشرية ومادية بالغة ، وأظهرت عورات البنى التحتية للمدينة ومدى هشاشة منظومات الخدمات الضرورية كالكهرباء والمياه التي إنقطعت لساعات طويلة وصلت الى 16 ساعة في بعض المناطق.

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق