اخبار اليمن الان - #حضـرموت..إستعدادت لإفتتاح موقع مقتنيات القرية التراثية بساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/6/2019

شهدت مدينة ساه بمحافظة اليوم الأحد استكمال التجهيزات الفنية والترتيبات الخاصة لتنظيم علمية عرض مقتنيات القرية التراثية لتستقبل الزائرين إليها بعد السادس من شهر شوال الجاري.

وتعرف مدير عام مديريه ساه عبدالله يماني بن قحيز من مدير القرية التراثية عبد الله بن قعفان خلال زيارته لموقع القرية عن طبيعة الأعمال التي تمت لتجهيز وإعداد الموقع بشكل ليتناسب مع طبيعة صالات العروض الخاصة بعرض المقتنيات التراثية التي تم تمويلها من قبل السلطة المحلية بالمديرية ومساهمة رجل الخير سعيد بن عساله العامري .

وأكد مدير القرية التراثية لمدير عام المديرية أن موقع القرية يمكن أن يستوعب أي فعالية للسلطة المحلية إلى جانب عرض ما تحتويه القرية من نماذج للموروث الشعبي الذي تزخر به المديرية ويحكي حياة الإنسان في هذه المديرية لحقب تاريخية عديدة .

وأثنى مدير عام المديرية على الجهود التي بذلت لإنجاز موقع القرية في وقت قياسي وبشكل جذاب يتناسب مع طبيعة صالات العروض المخصصة لمثل هذا النشاط الثقافي التراثي..مجددا التأكيد لدعم السلطة المحلية بالمديرية لمثل هذه المشاريع التراثية المهمة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق