اخبار اليمن الان - الجبواني يحث على تسريع العمل لتشغيل مطار عتق ب#شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/6/2019

تايم / خاصاطلع وزير النقل صالح احمد الجبواني خلال زيارته اليوم لمطار عتق الدولي بمحافظة على مستوى إنجاز أعمال المرحلة الأولى من مشروع تأهيل المطار التي نفذت مؤخرا بتكلفة خمسة وعشرين مليون ريال وشملت إصلاح وتأهيل صالة وإدارة المطار ومدرجاته وبرج المراقبة فيه .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة احمد الدغاري والوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي أشاد الوزير الجبواني بمستوى إنجاز أعمال المرحلة الأولى من المشروع ، مؤكدا حرص الوزارة على إستكمال بقية مكونات المشروع وبما يمكن من سرعة تشغيل المطار وإستئناف رحلات الطيران منه واليه ، منوها إلى أهمية وحيوية تشغيل المطار في حياة المواطنين والحركة التجارية والاستثمارية في المحافظة .

واستمع الجبواني من مدير عام المطار سالم لملس إلى شرح متكامل عن وضع المطار وأبرز إحتياجات ومتطلبات تشغيله والجهود التي تبذلها إدارته في هذا الاتجاه ، ووجه الوزير إدارة المطار بسرعة إعداد الدراسة الخاصة بتسوير المطار بشبكة من الأسلاك الحديدية من أجل حمايته والحفاظ على منشأته من أي عبث أو اعتداء .

حضر الزيارة مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي وقائد محور عتق واللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول ونائب رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري سند ذيبان وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والإدارية بالمحافظة .

من /وديد ملطوف

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق