اخبار اليمن الان - اجتماع لتقييم الأضرار التي خلفتها الأمطار بمديرية الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/6/2019

/خاص:شهد ديوان مديرية بمحافظة حضرموت اليوم الأحد عقد اجتماعا برئاسة مدير عام المديرية، أمين بارزيق، وضم مدراء المرافق الخدمية.
وكرس الاجتماع لتقييم الوضع في المديرية ورفعه للمحافظة ووضع الحلول والمعالجات للمشاكل التي خلفتها الأمطار .
وناقش المدير العام مع مدراء المرافق الخدمية المشاكل التي واجهتها المديرية منها مشاكل المياه الراكدة وتجمعاتها في المناطق المنخفضة للمدينة وتجمعات المياه في الشوارع الرئيسية ومشكلة الاتصالات والكهرباء والمياه وغيرها من المشاكل الخدمية التي ترهق كاهل لمواطنين في المديرية .
بدوره أكد مدير مكتب الاتصالات بالمديرية محسن لرضي، وصول مولد كهربائي جديد للمؤسسة الاتصالات بالمديرية بعد عطب المولد السابق الذي أدى إلى انقطاع الاتصالات في البلاد ، منوها إلى أن العمل جاري لإصلاح خطوط الانترنت المعطلة نتيجة خلل فني .
وأضاف المهندس صالح جابر مدير التوليد بمحطة الشحر، أنه تم التغلب على الخلل الفني في المفتاح الرئيسي في محطة الريان والذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على كامل مديرية الشحر .
وشدد المهندس هاني باعكيم مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي على ضرورة إصلاح الخلل في حقل المويجه بعد جرف الأمطار لجزء من الخط الناقل للمياه في حقل المويجه ، مشيرا إلى أن مدينة الشحر حاليا يتم توزيع المياه فيها بالنظام السابق يومين في الأسبوع .
من جانبه أكد سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال بالمديرية، مواصلة العمل لشفط المياه بالمضخات في المناطق المنخفضة، وتجمع المياه في الشوارع الرئيسية وتصريفها، وخاصة في عمارة بوصبع وخلف شركة بروم، ونادي ، وغيرها من الشوارع الرئيسية ، منوها إلى أن مكتب الأشغال سينفذ حملة رش خلال الأيام القادمة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/6/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق