اخبار اليمن مباشر اليوم - الحكومة تدعو المنظمات الدولية لارسال فرق الطوارئ الى (عدن وأبين ولحج)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/6/2019

/ سبأوجه وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، محافظي محافظات (عدن، أبين، ) والسلطات المحلية في هذه المحافظات النزول الميداني الى الاماكن التي تضررت من السيول جراء المنخفض الجوي والعمل على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة في توفير الخدمات المتكاملة للمتضررين وحصر الاسر والأضرار في الممتلكات الخاصة والعامة.

كما وجه بسرعة تشكيل لجان لحصر وتقييم الاضرار وسرعة الرفع بها الى الحكومة بأقرب وقت ممكن، ومتابعة تقييم مستوى الخدمات والمتطلبات المقدمة لكافة المتضررين.

ودعا فتح في تصريح لوكالة الانباء الانباء اليمنية (سبأ) المنظمات الدولية والاقليمية العاملة في اليمن التدخل العاجل لانقاذ السكان في محافظات (عدن وابين ولحج) جراء الكوارث الناتجة في المنازل والممتلكات الخاصة والعامة والشوارع المزارع جراء الامطار والسيول، وسرعة ارسال فرق الطوارئ واعداد الخطط الطارئة التي تستخدم في مثل هذه الاوضاع وتوفير المتلطلبات الاغاثية والايوائية والطبية لكافة المتضررين، والتنسيق مع السلطات المحلية وكافة الجهات ذات العلاقة.

وأهاب فتح بالمنظمات الاغاثية الخليجية المتواجده في العاصمة الموقتة عدن بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظاتت وارسال الفرق الاغاثية والانسانية ومد المحتاجين بكافة الاحتياجات الانسانية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق