اخبار اليمن مباشر اليوم - وزير عدني يطلق تحذير عاجل ويدعو السلطات المحلية بالتحرك السريع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 8/6/2019

تايم / خاصأطلق أول وزير للأشغال العامة والطرق عقب الحرب الانقلابية على عدن معالي الوزير وحي أمان تحذير عاجل جراء الامطار الغزيرة التي مازالت تشهدها عدن منذ ساعات .

ودعا امان السلطات المحلية ومدراء المديريات الى التحرك السريع لانقاذ عدن واهلها بسبب هذه الامطار وما خلفته وستخلفه من كارثة باتت محققة .

وقال امان في منشور على صفحته في فيسبوك : "عواصف ورياح وأمطار غزيرة على مدينة عدن الان واغلب المناطق والشوارع تغرق بالمياه. كارثة بكل ماتحمله الكلمه من معنى..".

واضاف : "على السلطة المحلية و مدراء المديريات ان يتحركوا بشكل عاجل ويشكلوا فرق الطوارئ لإنقاذ مايمكن انقاذه خاصة الساكنين بالجبال وعلى مجاري السيول ..يارب لطفك ياكريم".

وتسببت الامطار حتى اللحظة بوفاة شخصين على الاقل جراء التماس كهربائي من اعمدة انارة تساقطت وادت الى قطع طرقات في شمال وغرب عدن .

اخبار اليمن اليوم السبت 8/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - وزير عدني يطلق تحذير عاجل ويدعو السلطات المحلية بالتحرك السريع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق