اخبار اليمن الان - إعلان هام صادر من مؤسسة مياه لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 8/6/2019

 الحوطة " تايم " خاصقالت مؤسسة مياه لحج انها ستوقف ضخ المياه للمستهلكين بمدينه الحوطة وضواحيها ابتداءا من يومنا هذا السبت وحتى يوم الاثنين القادم معبرة عن اعتذارها للمواطنين جراء توقف ضخ المياه للمناطق المستهدفة خلال الفترة المعلنه عنها.

وأشارت المؤسسة في بيان صادر عنها  ان المؤسسة سوف تقوم بإغلاق خطوط الضخ الفرعية من خط ضخ مغرس ناجي الحوطة وقرى جلاجل والمحلة وبيت الهراني ومقيبرة وعبر لسلوم لمدة 72 ساعة  لإجراء  المعالجات الفنية المستدامة جراء الانكسارات المتكررة لخط الضخ والذي ادى الى استنفاذ المؤسسة لمخزون المواد الخاصة بصيانه الخط اضافة الى تحملها تكاليف مادية كبيرة لإصلاح وصيانة الخط .

وأوضحت المؤسسة في بيانها ان عملية التوقف للضخ تستهدف  قيام الفنيين بضخ المياه من حقل مغرس ناجي الى الخزان التجميعي سعه 10,000م3 بمنشئة دندار بمدينة الحوطة وكذا محاولة معالجة مشاكل الانكسارت في الخط الناقل للمياه وإيجاد الحلول والمعالجات المستدامه للمشكلة.

من جانبة عبر مدير عام مؤسسة مياه لحج عادل احمد سعيد عن اعتذارة الشديد للمواطنين جراء هذا التوقف الذي قال انه يهدف الى ايجاد المعالجات لانها المشكلة التي تعاني منها المؤسسة جراء الانكسارات في الخط الناقل من حقل مغرس ناجي مشيرا ان عملية ضخ المياه الى الخزان التجميعي لمنشئة دندار تهدف الى  استقرار خدمة المياه للمواطنين في المدينه وضواحيها خلال الفترة القادمة.

وجدد مدير عام مؤسسة المياه اعتذارة جراء هذا التوقف القسري من قبل المؤسسة في ضخ المياه للمستهلكين خلال هذه الفترة التي اعلنت عنها المؤسسة

اخبار اليمن اليوم السبت 8/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إعلان هام صادر من مؤسسة مياه لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق