اخبار اليمن مباشر اليوم - محافظ تعز السابق يتذكر جهود باءت بالفشل مع "سلطان #مـأرب" ويوجه رسالة مقتضبة لمعياد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 8/6/2019

تايم / خاص :وجه محافظ السابق أمين احمد محمود رسالة الى صديقه حافظ معياد على اثر بيانه امس بشأن ربط البنك المركزي اليمني فرع بالمركز الرئيسي عدن . .لافتا الى محاولات شبيهة بموقفه عرضته لمحاولات اغتيال.

وكتب محمود رسالة مقتضبة الى معياد نشرها على صفحته بالفيسبوك :
إلى صديقي الأستاذ حافظ معياد .
منعتهم من جباية الأموال في الأسواق والنقاط وهي بعشرات الملايين فتعرضت لثلاث محاولات إغتيال .
وأنت الآن تحاول منعهم من جباية أموال الغاز والنفط وهي  بمئآت المليارات .
كن على حذر .

وعلى صعيد آخر يتذكر المحافظ السابق أمين محمود حيث يقول :

في إحدى أمسيات النصف الأول من يناير 2018 , وفي ركن قصي من بهو الكونتننتال في كان لي لقاء منفرداً إستمر لثلاث ساعات مع صديقي القديم الشيخ سلطان العراده . تمحور حديثنا حول مايجب ان نعمله سوياً في طريق إستعادة   وما يجب على السلطة المحلية في مارب عمله من أجل دعم جهودنا في تعز وخصوصاً تقديم الدعم الممكن للتخفيف من ظروف الحرب والحصار على تعز  ، وللأمانة فقد كان الأخ سلطان يشتعل حماساً  وكرماً .

وتابع المحافظ شريط ذكرياته مع العراده تم إستدعاء الأخ سلطان لمقابلة الأخ نائب الرئيس فودعني على ان نتواصل في اليوم الثاني وصعد الى جناح النائب من يومها لم يرد مطلقاً على عشرات الإتصالات .

وكشف المحافظ حاولنا أن نتواصل معه من أجل تحصيل مستحقات السلطة المحلية من إيرادات مبيع الغاز في محافظة تعز وهي مبالغ كبيرة تستقطع على كل أسطوانة غاز تباع في تعز  وتقدر بمئات الملايين سنوياً .

وقال المحافظ أمين محمود : كلفت غرفة العمليات بالبحث عنه وتوصيلي به ولكن كل جهودنا للعثور على سلطان مارب بائت بالفشل .

اخبار اليمن اليوم السبت 8/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق