اخبار اليمن مباشر اليوم - قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد أبطال الجيش في جبهة ثرة بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 8/6/2019

أبين/ خاصتفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، أمس أبطال الجيش الوطني في جبهة ثرة ومواقعها الامامية شمالي محافظة ابين.

واطلع اللواء العمري خلال الزيارة، على سير العمليات العسكرية، مشيدا بالجاهزية القتالية العالية لدى أبطال الجيش الوطني المرابطين في الجبهة.

وهنأ المقاتلين بعيد الفطر المبارك، ناقلا لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

واشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالثبات والصمود الاسطوري لأبطال جبه ثرة من منتسبي الجيش والمقاومة، مشيدا بمعنوياتهم العالية وعزائمهم الصلبة في مواصلة احراز الانجازات العسكرية على الارض واستكمال تحرير وتطهير ما تبقى من مكيراس من المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية.

وأكد اللواء العمري أن مليشيا الانقلابية، في وضع هش وهزيل على كافة الصعد العسكرية والسياسية والاقتصادية.
وثمن قائد المنطقة العسكرية الرابعة الدعم والاسناد السخيين من دول العربي لمختلف جبهات القتال.

في السياق زار اللواء العمري عدد من الالوية المرابطة بمحور ابين، ناقلا لقيادة الالوية وجميع منتسبيها تهاني وتبريكات رئيس الجمهورية وإشادته بجاهزيتهم القتالية الرفيعة وفخره واعتزازه بهم وبتضحياتهم وانتصاراتهم العظيمة على المليشيا الانقلابية .

رافقه في الزيارة العيدية كلا من مدير القاعدة الادارية العميد علي محمد الكود، ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن ناصر عبد الرب، وقائد اللواء 103 العميد الركن علي القملي، وقائد اللواء 115 العميد سيف علي محمد القفيش، وقائد اللواء الخامس مشاه العميد سند الجلد.

اخبار اليمن اليوم السبت 8/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق