اخبار اليمن مباشر اليوم - "القاعدة" تغتال مسؤولاً حكوميا عقب تحريض قطري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 8/6/2019

تايم - البيضاء:
قالت مصادر يمنية، إن مسؤولاً حكومياً وقائداً عسكرياً بارزاً اغتيل برصاص عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي، في بلدة مسورة في محافظة البيضاء، اليوم السبت.
وقالت مصادر محلية إن "تنظيم القاعدة اغتال العميد محمد الرصاص مدير مديرية مسورة، فجر السبت، بعد أيام من عملية تحريض واسعة من قبل وسائل إعلام إخوانية وأخرى قطرية".
وحرضت وسائل إعلام قطرية وإخوانية من بينها صحيفة عربي 21 الرصاص وهو نجل زعيم قبلي وقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، وذلك على خليفة مساعيه لتأسيس "قوات النخبة البيضانية" في المحافظة.
وبررت الصحيفة القطرية في تحريضها على الرصاص، بأنه يسعى لتشكيل قوات عسكرية متخصصة في مكافحة الإرهاب، حيث قالت: "الشروط التي وضعتها قوات لإسناد أو دعم المقاومة في البيضاء عسكرياً، أبرزها العمل على مخطط استهداف وتصفية قيادات في حزب الإسلامي، بالإضافة إلى استهداف عناصر نشطة من تنظيم القاعدة في مقاومة ".
وذكر مصدر عسكري في البيضاء، أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها القاعدة بتصفية القيادات الوطنية، بل إن التنظيم أصبح أداة إخوانية قطرية لتصفية من تعتقد قطر أنهم يشكلون تهديداً للتنظيم الإخواني في اليمن.

اخبار اليمن اليوم السبت 8/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق