اخبار اليمن مباشر اليوم - تعليقا على بيان معياد..استاذ في الاقتصاد : الكرة في ملعب التحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 7/6/2019

تايم / خاص :في اول تعليق من استاذ في علم الاقتصاد على بيان محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد قال ان الكرة الآن في ملعب وليس في ملعب هادي.

واوضح د. مساعد القطيبي استاذ بكلية الاقتصاد جامعة عدن ان "اللقاء الذي جمع محافظ البنك المركزي حافظ معياد بمحافظ محافظة ومدير فرع البنك المركزي هناك تكلل بالفشل. ويبدو أن إمارة مأرب ما زالت تتعنت وغير آبهة بحكومة ولا بدول التحالف التي تدعمها".

ولفت القطيبي ان معياد أكد بأن بقاءه في منصبه مرتبط بإلزام فرعي البنك في مأرب والمهرة بتوريد إيراداتهما الى المركز الرئيس في عدن،وقال القطيبي ان الكرة الآن في ملعب التحالف...لا أقول في ملعب هادي فهادي ليس له في الأمر شيئا، فالرجل يعاني منهم الأمرّين.

وتساءل استاذ علم الاقتصاد د.مساعد القطيبي في منشور على صفحته بالفيسبوك : هل سيتمكن التحالف من إجبار الأخوان في مأرب على الانصياع لحكومة هادي ولإدارة البنك المركزي بعدن؟؟

اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق