اخبار اليمن الان - عرض لتأمين فيلم (10) أيام قبل الزفة في التربة بتعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 7/6/2019

تايم/ خاصقال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي أن قوات الجيش مستعدة لتأمين إقامة فعلية عرض فيلم عشر أيام قبل الزفة بمدينة التربة شرق محافظة .

وأكد العميد أبوبكر الجبولي؛ أن قوات الجيش مستعدة في تأمين فعلية عرض الفلم اليمني "عشر ايام قبل الزفة" إذا أقيم بمدينة التربة وذلك بعد تعذر إقامته بمدينة تعز والذي كان من المقرر إقامته خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وذكر العميد الجبولي أن الجانب الثقافي لابد أن يلقى طريقه إلى الجمهور حيث أن الفلم العدني المعروف يحاكي واقع الحرب وبشاعة مليشيات وتعاملها مع المدنيين إبان غزوها لمدينة عدن بين الفترة (25 مارس _17 يوليو).

حيث كان من المفترض عرض الفلم بمدينة تعز خلال أيام عيد الفطر المبارك قبل أن تقول السلطات المحلية بإلغاء إقامة الفعلية خشية تعرض أماكن العرض لاستهداف وهو ما عزاه آخرين إلى كيد أطرافاً بعينها بعدم إقامة الفعلية.

ويحاكي فيلم "عشر أيام قبل الزفة" والذي أخرجه المخرج العدني المعروف عمر جمال حيث يدور أعمال المسلسل حول تعامل مليشيات الحوثي ضد الأهالي بمدينة عدن وحجم الدمار الذي أحدثته الحرب وعرض الفلم بمدينة عدن العام الماضي حيث أنتج الفلم في 2018 ومثله عدد من الفنانيين العدنيين الشباب وفاز الفلم بجائزة أسوان بمصر.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عرض لتأمين فيلم (10) أيام قبل الزفة في التربة بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق