اخبار اليمن مباشر اليوم - الميسري يوجه بصرف مليون ريال يمني لأسرة عامل النظافة "نجدي حسن"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 7/6/2019

تايم / خاص :عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى "نجدي حسن" ، الذي وافاه الأجل الثلاثاء وهو يؤدي مهامه النبيلة في شوارع مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها الوزير الميسري لأبناء المغفور له بإذن الله تعالى "نجدي حسن" ، ولكافة أفراد أسرته الكريمة ، موجها بصرف مليون ريال يمني لأسرة "نجدي حسن" تقدير لأدوار الفقيد الوطنية وأخلاصه وتفانيه بأداء الواجب ، مشيرا إلى أن الفقيد كان أحد أبطال المقاومة الشعبية الذين تصدوا بشجاعة وبسالة لميلشيا المدعومة من أيران أبان غزوها لمدينة عدن في العام 2015م وجرح خلال تلك المعارك ، وعقب تحرير مدينة عدن من الانقلابيين عمل نجدي حسن في صندوق النظافة والتحسين حتى وافته المنية أول أيام عيد الفطر المبارك وهو يؤدي مهامه في خدمة مدينته ، ضارباً بذلك أنبل صور التفاني والإخلاص في العمل والتضحية لأجل الوطن والمواطن .

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته ، مترحما على روح الفقيد الطاهرة ، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله ذويه ومحبيه الصبر والسلوان .... إنا لله وإنا إليه راجعون.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 7/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق