اخبار اليمن الان - العميد التميمي يوجه بتكثيف الدوريات الأمنية في مديريات ساحل #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 6/6/2019

تايم/ خاصوجّه المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل العميد منير كرامة التميمي بتكثيف الدوريات الأمنية خلال أيام العيد السعيد في كل مديريات ساحل حضرموت لينعم المواطنين بقضاء إجازة العيد في أجواء آمنة ومستقرة .

ورفع العميد التميمي خلال حديثه للإعلام الأمني ظهر اليوم أسمى آيات التهاني والتبريكات لرجال الأمن والدوريات والمرور والبحث والمكافحة والدفاع المدني وكل رجال الأجهزة الأمنية الذين يقضون أيام العيد في الشوارع وتحت أشعة الشمس لضبط الأمن والإستقرار في المحافظة ( الآمنة ) بفضل الله وبجهود الرجال المخلصين الذين يقدمون أرواحهم وأوقاتهم رخيصة في سبيل ان ينعم المواطن بالأمن والسكينة .

وشكر العميد التميمي قوات العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفهم ودعمهم لحضرموت، خصوصاً دولة الإمارات التي قدمت ولا زالت دعماً سخياً للمنظومة الأمنية في ساحل حضرموت بكل مراكزها وإداراتها وأجهزتها، مؤكداً بأن حضرموت لن تنسى وقوفهم بجانبها في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن .

وتشهد مدينة توافد المئات من العائلات من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء إجازة العيد، كون المكلا المدينة الأكثر جاذبية للزوّار نتيجة الأمن والاستقرار الذي تشهده، إضافة إلى إقامة المهرجانات والاحتفالات في المتنزهات العامة أبتهاجاً بحلول العيد السعيد وسط آجواء آمنة وتواجد لقوات الأمن التي تنظم الحركة وتضبط المخالفين .

وفي سياق متصل أطّلع مساعد مدير الأمن لشئون الأمن العقيد عبدالله عوض الدقيل على الحالة الأمنية في مديرية وتقييم الخطة الأمنية الرمضانية خلال لقائه مع عدد من القيادات الأمنية في المديرية .

ونقل العقيد الدقيل تحيات وتهاني المدير العام للأمن والشرطة العميد منير التميمي لضباط وصف وجنود الأمن البواسل، مشيداً بنجاح الخطة الأمنية الرمضانية ومثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها شرطة السير والبحث الجنائي والدوريات والدفاع المدني وكافة الأجهزة الأمنية ما اسهم في نجاح الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق