اخبار اليمن الان - توويع 1000سلة غذائية على الأسر الأشد فقرا والمهمشين بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 6/6/2019

الحوطة / محمد السلامي :وزعت منظمة ايفاد وبالتنسيق مع مؤسسة ميار 1000سلة غذائية على الاسر الاشد فقرا والمهمشين بالحوطة وتبن بحضور عمر الصماتي مستشار محافظ لشؤون المنظمات مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وأيمن الاهدل رئيس مؤسسة ميار ولؤي الصبيحي مستشار محافظ لحج لشؤون تبن والحوطة .

وفي تصريح لمنسق مؤسسة ميار بلحج بلسم الشاطري قال: تاتي هذه المساعدات الغذائية في اطار الدعم الذي نقدمه للاسر المحتاجة والاسر الفقيرة ومقدمة من منظمة إيفاد بالتنسيق مع الشريك المحلي مؤسسة ميار حيث وزعت على الأسر الأشد فقرا والأسر المهمشة وعددهم 400 حالة كما تم توزيع ماتبقى من الكمية للأسر الفقيرة في مديرية الحوطة وتبن .
وأضاف: كما يأتي هذ الدعم المقدم من المنظمات للمحافظة في ظل تعاون واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أحمد التركي محافظ لحج ونائبه عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بلحج ومساعدة الأسر الفقيرة والأشد فقرا بالحوطة وتبن .

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق