اخبار اليمن الان - عضو الأرصاد الجوية يحذر من هطول أمطار غزيرة وسيول بساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 6/6/2019

تايم/خاص‏قال محمد علي عبدالرحمن عضو الأرصاد الجوية بمحافظة ، إنه وفقا لتحليل آخر مخرجات التنبؤات العددية ونتيجة لتباين واختلاف حجم التأثير من قبل تحاليل الخرائط وعدم توفير بيانات دقيقة بفعل المرتفع الجوي على بلادنا ؛ ومن مبدأ الأخذ بأسوا الاحتمالات نضع احتياطات للحالة الجوية القادمة.

وقال، نتوقع عبور كتلة رطبة بطبقات الجو على ساحل حضرموت وهضابه الداخلية تتسبب بتشكل سحب ركامية محملة بهطول امطار غزيرة تتركز على المرتفعات الساحلية يصاحبها تدفق السيول في الأودية والشعاب وصولا لبعض مدن الساحل خلال اليومين المقبلين بفترة بعد الظهيرة والمساء .

وأضاف، ننبه من ملزمات واحتياطات اخذ الاحتياطات الضرورية عند هطول الامطار الغزيرة والابتعاد عن مجاري السيول ، والاحتماء من هبوب العواصف الرعدية وتدني الرؤية الافقية في الطرقات السريعة ونشاط للرياح السطحية واضطراب البحر.

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عضو الأرصاد الجوية يحذر من هطول أمطار غزيرة وسيول بساحل #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق