اخبار اليمن الان - فريق إعلامي من أبين يزور الخطوط الأمامية لمقاتلي جبهة ثرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 6/6/2019

أبين/فهد البرشا
قام فريق إعلامي بقيادة الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام محافظة أبين صباح اليوم بزيارة لمقاتلي جبهة ثرة بالخطوط الأمامية ، التقى خلالها قائد جبهة ثرة الأخ / طه حسين ابوبكر والجنود المرابطين فيها وبحضور الناطق الإعلامي للجبهة محمد جمال.

وخلال الزيارة هنئ الدكتور باعزب قيادة الجبهة وكل الرجال المرابطين فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا" المولى لهم النصر والثبات ناقلا" لهم تحيات محافظ محافظة أبين اللواء/ ابوبكر حسين سالم ومعالي وزير الإعلام الاستاذ معمر الارياني .
موكدا أن جبهة ثرة ثمثل حصنا منيعا للمنطقة الوسطى ومحافظة أبين بصورة خاصة وبقية المحافظات الجنوبية المحررة بشكل عام من خلال تصديهم لكل المحاولات البائسة التي تقوم بها المليشيات الحوثية الانقلابية .

وقال الدكتور باعزب أنه لشرف عظيم أن نقف اليوم مع هذه الهامات القيادية في النسق الاولى والتي لايفصلها عن العدو سوى بضع مترات , ونشاركهم الجزء اليسير من الفرحة بالعيد وهم يجابهون العدو بكل عزيمة وصلابة.

وأضاف الدكتور باعزب ان زيارتنا للرجال الصناديد يأتي تعبيرا" عن امتناننا لهم وشكرنا العميق لكل مايقومون به في مقارعة قوى الشر التي دمرت كل ما هو جميل في هذا الوطن .
مضيفا" أن الإعلام بكل امكانياته المتاحة لن يألوا جهدا" ولن يتردد في ان يكون الرديف الآخر للجبهة ورجالها ' ومساندتهم والوقوف الى جانبهم .
داعيا" الجميع الى الوقوف الى جانب جبهة ثرة ورجالها وتقديم كافة أوجه الدعم في شتئ المجالات تعزيزا" للمواقف البطولية التي يسطرها أبطالها الميامين وبالإمكانيات المتاحة.

من جانبه عبر قائد جبهة ثرة طه حسين ابوبكر عن شكره للفريق الاعلامي بقيادة مدير عام إعلام ابين الذين خاطروا بحياتهم ووصلوا للخطوط الأمامية للجبهة ، ورفع معنويات المقاتلين ، موكدا" على الدور الذي يلعبه الإعلام في دحر المليشيات الحوثية وتعريتها .

وأشار قائد جبهة ثرة أن أبطال الجبهة يسطرون أروع التضحيات والانتصارات المتتالية ، دفاعا" عن الدين والعرض والوطن ، ضد المليشيات الحوثية الإنقلابية الإيرانية وهزيمتها بكل عزيمة واقتدار.
رافق مدير عام إعلام ابين في الزيارة الاستاذ/ جهاد حفيظ مدير إعلام مديرية لودر والكاتب / أنور الصوفي مدير إعلام مديرية مودية ، والكاتب القدير منصور العلهي والكاتب الصحفي / فهد البرشاء والمصور الصحفي حكيم جهاد وعدد من الإعلاميين والناشطين .
.

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/6/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - فريق إعلامي من أبين يزور الخطوط الأمامية لمقاتلي جبهة ثرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق