اخبار اليمن الان - تربوي ل"عدن تايم": في لحج موارد غنية وسلطة غائبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 6/6/2019

تايم/ صدام اللحجيإنتقد الأستاذ عبد الله حسين الزيدي من أبناء مدينة الحوطة بلحج ما تعيشه (الخضيرة) من ظروف صعبة بحسب ما وصفه بغياب للخدمات في المدينة.

الزيدي وفي تصريح مقتضب ل"عدن تايم": قال إن المواطن اللحجي يفتقد لأبسط المقومات الأساسية من صحة يتمثل في إنتشار الأمراض (الكوليرا والضنك) فالمدينة تشهد ترديا في المجال الصحي أصابها بشلل بحركتها مع انتشار الأمراض والأوبئة التي تقتل الأطفال قبل كبار السن.

وعن موارد المحافظة قال: لا يخفى على شريف منكم تمتلك محافظة موارد مالية كثيرة على سبيل الذكر يضخ مصنع الأسمنت في المحافظة عشرات الملايين شهريا وهو مورد كفيل أن يعيد للحج رونقها الذي عرفت به منذ الماضي.

وعرج الزيد على موضوع الكهرباء فقال: الكهرباء والانقطاعات الطويلة فالمدينة أصبحت عرضة للانقطاعات المتكررة خاصة في شهر رمضان سمعنا عن تصريحات إعلامية بتزويد كهرباء لحج 20 ميجا حتى الآن لم يتحقق شيء .. وأضاف لو أن المسئولين يحسون بما نحس به من عذاب الحر الشديد والانقطاع المتواصل للكهرباء لما آلت (الخضيرة) إلى ما آلت إليه اليوم حد وصفه.

اخبار اليمن اليوم الخميس 6/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق