اخبار اليمن الان - حملة توقيعات بلحج لمقاضاة مؤسسة حكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 5/6/2019

الحوطة / محمد السلامي :دعا المحامي محسن النقيب حملة توقيعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى حملة توقيعات لرفع دعوى قضائية ضد مؤسسة الكهرباء بلحج نظرا لما تسببه من معاناة للمواطنين من خلال الانقطاعات المتكررة.

وطالب المحامي النقيب في نص الدعوة الذي وجهها إلى  جميع ابناء الحوطه " بجمع اكبر عدد من المتضررين من انقطاع الكهرباء في الحوطة وتبن بلحج  وكل واحد منهم  يدون اسمه فقط في التوكيل لدى خبير الطباعه صدقي عزام لأجل اخذ الوكالة مطبوعة الى امين المنطقة وليبصم  على التوكيل  امامه لأجل رفع الدعوى ومتابعة اجراءاتها امام المحكمة ضد  المسؤولين عن انقطاع الكهرباء يوميا وبشكل خاص في ايام عيد الفطر المبارك  وعلى غيرهم من الفاسدين المساهمين معهم  في حوطة لحج او في تبن وبصورة مستعجلة ".

وتأتي هذه الحملة الذي اطلقها المحامي النقيب في ظل استمرار الانقطاعات المتكررة للكهرباء والذي تفاقمت منذ دخول فصل الصيف دون إيجاد أي حلول تذكر على الرغم متدن مناشدات المواطنين للحد من تلك الانقطاعات والمطالبة بالتدخل السريع والعاجل لهذه الأزمة الذي أرهقت الجميع دون اي حلول حسب قوله.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق