اخبار اليمن مباشر اليوم - ماذا قال صندوق النظافة عدن عن وفاة العامل "نجدي"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 5/6/2019

تايم / خاص :تلقت "عدن تايم" توضيحا معتز عفيف الشيخ من قسم العلاقات العامة والإعلام لصندوق النظافة وتحسين المدينة م/عدن حول ملابسات العامل نجدي حسن في اول ايام العيد قال فيه ان الوفاة طبيعية ويعد من العاملين المثبتين وعليه ننشر توضيحه :

عملاً بحق الرد على ما جاء في صحيفتكم الموقرة عن خبر وفاة عامل النظافة نجدي حسن الذي توفي صباح أول ايام عيد الفطر المبارك وهو في بداية دوام عمله بمديرية الشيخ عثمان وكانت الوفاه بشكل طبيعي..

طالعنا موقع صحيفتكم الموقرة عدن تايم بنشر خبر أن العامل المتوفي نجدي حسن موظف بالأجر اليومي وعملاً بحق الرد المكفول أحببنا أن نوضح لهيئة تحرير موقع عدن تايم أن العامل المتوفي مثبت في الخدمة المدنية ومكتب المالية منذ عام ٢٠١٤م ومؤمن في مكتب التأمينات والضمان الاجتماعي وكذلك مؤمن صحياً وعلى من يشكك في الخبر النزول والتأكد في مكتب الخدمة المدنية محافظة عدن.

رحم الله الاخ نجدي واسكنه جنات النعيم فبرحيلة فقد صندوق النظافة واحد من اكفئ العمال الذين يتشرف بهم الصندوق في كل المحافل فقد كان وسيظل مثال يقتدأ به بين كل زملائه.

معتز عفيف الشيخ من قسم العلاقات العامة والإعلام لصندوق النظافة وتحسين المدينة م/عدن

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق