اخبار اليمن مباشر اليوم - حفل ترفيهي لاطفال مرضى السرطان في مستشفى الصداقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 2/6/2019

- منيف عبد الغفوراقامت مبادرة ,"لنعمل معا لاجل عدن "ومبادرة" اجود الانسانية" حفلا ترفيهيا تحت عنوان:" اشراقة حياة" برعاية الاخ ناصر ايمن رئيس مبادرة 'لنعمل معا لاجل عدن" لاطفال مرضى السرطان في مستشفى الصداقة في الشيخ عثمان .
وقد حضر الحفل الترفيهي الاستاذ /علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي في الشيخ عثمان والاخ /ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات والاخت /أمل القباطي مدير الشؤون الاجتماعية في المديرية والاخ جمال الشاؤوش مدبر مكتب الثقافة بالشيخ عثمان.
وياتي هذا الحفل كدعم نفسي لاطفال مرضى السرطان والتكسرات في الدم "التلاسيميا" في مستشفى الصداقة والتي رسمت الابتسامة العريضة في وجوه الاطفال المرضى وقدمت لهم اجواء من البهجة والسرور، ووجهت من خلال الحفل رسائل متعددة لفخامة رئيس الجمهورية والمنظمات الدولية والانسانية بهدف تقديم الدعم  النفسي والمادي للاطفال المرضى بالسرطان وتكسرات الدم في المستشفى .
كما حضر الحفل الاخ / باسم البان والطاقم الطبي والتمريضي وعدد من الاباء والامهات للاطفال المرضى.

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق