اخبار اليمن الان - إنتقالي سقطرى يعقد إجتماعه الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/6/2019

عدن تايم / خاصعقدت مساء اليوم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة سقطرئ الأجتماع الدوري الثاني لشهر مايو برئاسة القائد يحيئ مبارك رئيس المجلس الإنتقالي في القيادة المحلية محافظة سقطرئ وبحضور نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ ناظم مبارك علي وعدد من اعضاء الهيئة التنفيدية.

 و يأتي هذا الإجتماع لمناقشة جدول الأعمال ومجموعة من القرارات والتوصيات لجميع القضايا أبرزها إستعراض المحضر السابق ، ومناقشة التقارير عن تنفيد الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك .

وأستمع الرئيس يحيئ مبارك الى مجموعة من التقارير للأنشطة المقدمة من رئاسة الدوائر واعضاء الهيئات التنفيدية شاكرا كل هذه الجهود العظيمة من الدوائر في القيادة المحلية ، حيث هنئ الجميع بخواتم مباركة وبقدوم عيد الفطر المبارك  وأضاف إن هذه الأعمال نأمل ان تلامس حاجة المجتمع ولو بقليل ولكن نؤكد بأن هناك مشاريع وأنشطة قادمة بأذن الله .

حيث عبرو الحاضرون في ختام الإجتماع بشكر والإمتنان  للقيادة العليا متمثلة برئاسة المجلس الإنتقالي اللوء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والقيادة المحلية محافظة سقطرئ برئاسة القائد يحيئ مبارك سعيد. 

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق