اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة الصحة توضح حقيقة خبر منعها علاج جرحى #الضـالع في مستشفياتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/6/2019

عدن تايم / خاصنفى مصدر مسؤول بوزارة الصحة العامة والسكان خبر منع وزارة الصحة علاج جرحى الضالع بمستشفياتها ؛ مؤكدا ان هذا الخبر ليس له اساس من الصحة وان وزارة الصحة تولي الجرحى وعلاجهم اهمية كبيرة وتعتبر مهمة علاج الجرحى اولى مهامها .

وقال المصدر في تصريح لعدن تايم ان هناك عدد كبير من الجرحى بالمستشفيات الحكومية والخاصة بعدن وهناك لجنة مهمتها متابعتهم وتوفير كل احتياجاتهم .

بالوقت نفسه نفى مدير مكتب الصحة والسكان د.محمد علي الدبش ان يكون الكلام الذي ورد بالخبر منسوبا اليه قد صدر منه وان وزارة الصحة تدعم بالادوية والمستلزمات الطبية الضرورية لمستشفيات محافظة الضالع ؛ حيث تم رفدنا بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية لمستشفي النصر وهناك اجهزة اخرى ستصل خلال هذا الاسبوع .

وأكد الدبش ان الوزراة تلبي كافة الاحتياجات التي تطلب لمحافظة الضالع وعلى استعداد لتقديم المزيد باي وقت .

ووجه وزير الصحة الامداد الدوائي بصرف كل الاحتياجات وبكميات كافية.

واهابت وزارة الصحة العامة والسكان بالاخوة الصحفيين والناشطين الاعلاميين تحري الدقة عند نشر اي خبر والاستفسار من مصادره واخذ المعلومة من مصدرها او التواصل مع الاخت زينب القيسي مندوب جرحى جبهة الضالع ومريس والعود لمزيد من المعلومات .

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق