اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يطلق مشروع كسوة العيد لأسر الشهداء بالمحفد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 1/6/2019

المحفد/خاص:بحضور الاخ/ محمد ناصر لخشع مدير عام مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة أبين ومعه الاخ/ ادهم ياسين رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي جرى عصر يوم امس الجمعة تدشين العمل بتوزيع كابونات كسوة العيد المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأسر شهداء مديرية المحفد.

وتأتي تلك المساعدة ضمن خطط مشاريع الدعم الإنساني من الإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي لأبناء الشهداء في جميع المحافظات المحررة .

وقد القي الاخ/ محمد ناصر لخشع مدير عام مكتب الشهداء كلمة خلال التدشين شكر فيها الدور العظيم الذي يقوم به الإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف جوانب الدعم والمساعدة الإنسانية المختلفة لأسر شهداء الحرب كما أثنى بالشكر الخاص للاخ مندوب الهلال الاحمر ادهم ياسين لجهوده الجبارة التي يقوم بها في اداء مهامه الموكلة اليه منذ زيارته الأولى والثانية لهذه المديرية النائية خلال شهري ابريل ومايو أثناء توزيع السلال الغذائية لأسر شهداء الحرب بمديرية المحفد.

من جانبهم عبروا اسر الشهداء عن سرورهم وامتنانهم لما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات غذائية وعينية شاكرين لهم اهتمامهم المتواصل في إيصال المساعدات الإنسانية لهذه المديرية .

حضر التدشين ممثلين عن السلطة المحلية ومجلسي الأهلي والانتقالي بالمديرية .

*من صالح لعور

اخبار اليمن اليوم السبت 1/6/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق