اخبار اليمن مباشر اليوم - نائب رئيس الانتقالي : اعطينا العرب اسلوب اخر للتفاوض مع ايران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 1/6/2019

تايم - خاص :قال نائب رئيس ان المقاومة الجنوبية اعطت للعرب اسلوبا اخر للتفاوض مع ايران الفارسية .
وفي تغريدة له قال بن بريك ان جبروت ايران كسر في وان امالها ذهبت اداراج الرياح .
وقال في تغريدة له في تويتر " كسرنا جبروت إيران وأذهبنا آمالها أدراج الرياح ولازلنا في نسطر أعظم البطولات والتضحيات " .
واضاف نحن هنا نعطي العرب اسلوبا آخر للتفاوض مع إيران الفارسية فالحرب نوع من أنواع التفاوض مشيرا الى ان انتصارات الجنوبيين هي رصيد السعودية والإمارات وبدون تلك الانتصارات الهزيمة لاغير .
وكان نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قد اطلق عدة تغريدات كشف فيها جانبا عن التجهيزات التي سبقت تحرير عدن من المليشيا الانقلابية الحوثية.

وتحدث بن بريك في تغريدات له على تويتر عن دور القيادة الاماراتية وتوجيهاتها بالحسم العسكري السريع .

وقال بن بريك ان توجيه صاحب السمو الشيخ حفظه الله صدر بأن لا يدخل العيد إلا وقد حرر مطار عدن وقال حددوا احتياجاتكم.

وكشف بن بريك عن تفاصيل معركة التحرير بالقول : كلفت بتجهيز 200 مقاتل للتدريب في قاعدة عصب لتنفيذ المهمة، وجهزت بمعونة الأبطال من القيادات 224مقاتل، 124 من المقاومة المدنية و100 من المقاومة العسكرية.

‏واضاف توجهنا إلى عصب على بارجة الباهية الإماراتية وهناك تم استقبالنا من قبل قيادة القاعدة الإمارتية في عصب، وكان قائد قوة العميد علي الطنيجي موجودا وقد أتانا بكل التجهيزات المطلوبة وخطب بنا خطبة مما قال فيها بإذن الله نصلي العيد في المطار وقال ممازحا وأنا سأخطب بكم العيد.

ومضى بن بريك مسترسلا في ذكرياته قائلا:في السابع والعشرين من رمضان يوم تحرير عدن يوم الشهيد عبدالعزيز الكعبي والشهيد احمد الجحوشي رفقاء الطفولة الذين جمعهما الله في نفس العربة ويقتحمان خطوط العدو ليقضيا نحبهما معا في صورة من اعظم صور التضحية والوفاء، هو يوم كل الشهداء والجرحى الابطال الجنوبيين والسعوديين والاماراتيين.

واردف بالقول: كسرنا جبروت ايران واذهبنا امالها ادراج الرياح ولازلنا في الضالع نسطر اعظم البطولات والتضحيات ، نحن هنا نعطي العرب اسلوبا اخر للتفاوض مع ايران الفارسية فالحرب نوع من انواع التفاوض.

واختتم تغريداته قائلا: انتصارات الجنوبيين هي رصيد السعودية والامارات وبدون تلك الانتصارات الهزيمة لاغير.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/6/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق