اخبار اليمن الان - إنتقالي #الضـالع يقف أمام القضايا المستجدة في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 25/5/2019

إنتقالي يعقد إجتماعا للوقوف أمام القضايا المستجدة في المحافظةعقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع اجتماعها الاستثنائي مساء امس الجمعة الموافق 24 -5-2019 بمقر المجلس الانتقالي محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي ونائبه الاستاذ قاسم صالح وكرس الاجتماع للوقوف امام القضايا المستجدة.

وفي بداية الاجتماع وقفت الهيئة التنفيذية دقيقة حداد على ارواح الشهداء ثم القى رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة قصيرة عبر من خلالها حول الوضع الراهن وحث الجميع على بذل الجهود والارتقاء الى مستوى المخاطر والتحديات الراهنة وحيا مهدي المقاتلين في الجبهات على الانتصارات المتلاحقة التي يحرزونها يومياً في دحر مليشيات الى ماوراء الحدود الجنوبية.

ونقل العميد مهدي تحياته لاسر الشهداء والجرحى واكد بأن ارواح الشهداء ودماء الجرحى لن تذهب هدر ولن تمر جرائم مليشيات الحوثي مرور الكرام واننا المنتصرون بارادة اللة وقدرته وببسالة وتضحيات مقاتلي الضالع.

وبعد ذلك تم مناقشة جدول الاجتماع كل قضية على حدةوخرج الاجتماع بجملة من القرارت والمعالجات الهادفة الى رفع مستوى دور الانتقالي في المحافظة وشكل عدة لجان مختصة أهمها موضوع الاغاثة الخاصة بالشهداء والجرحى برئاسة عبدالحميد طالب وليد الخطيب فارض محمد شكري لبيب عبيدسيف علي فضل عبده صالح.

اخبار اليمن اليوم السبت 25/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق