اخبار اليمن مباشر اليوم - صحفي : لو كان امثال الشوبجي ناهبين اراضي ما تركوا نعيم الحياة واتجهوا للجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 24/5/2019

تايم - خاص :نزل خبر استشهاد قائد قوة حماية ميناء عدن شلال الشوبجي كالصاعقة على ابناء .
حيث تداول العشرات من القيادات والكتاب والناشطين تغريدات ومنشورات الترحم والتبجيل للشهيد الراحل .
القيادي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي اورد نبذة عن حياة الشهيد الراحل .
وقال الشعيبي " ‏واعا البطل الشهيد شلال الشوبجي لقد تدرج بنضاله كقائد ميداني بالحراك السلمي الجنوبي لايشق له غبار وأحد طلائعه ومن ثم المقاومة الجنوبية وآحد ابطال حرب تحرير 2015وتحرير عدن من الارهاب وميناء، عدن ومن ثم مدير امن الميناء حتى ارتقى شهيدا بالضالع مدافعا عن الكرامة " .
واختتم منشوره بالقولخ "رحمه الله تعالى عليه وتعازينا لأسرته ولوالده المناضل يحي الشوبجي وللقائد شلال علي شايع وكل زملائه ورفاقه " .

وعلق الاعلامي الجنوبي ياسر اليافعي على نبأ استشهاد الشوبجي بالتذكير بان القيادات المقربة من الرئيس وشلال علي شايع في مقدمة الصفوف للدفاع عن حدود الجنوب شمال الضالع حيث استشهد منهم من استشهد وجرح من جرح .
مشيرا الى ان قيادات في وفلل وتركيا وان اكثر ما يفعلوه تدشين هشتاقات او سب للأبطال في الميدان .
واضاف : فعلاً ما كل رجال رجال .

واختتم منشوره بالقول : صدقوني مثل هولاء القيادات اذا كانوا ناهبين اراضي مثل ما يشاع عنهم ما تَرَكُوا نعيم الحياة واتجهوا للجبهات للدفاع عنا جميعاً لكنها الحرب ضد الضالع تستهدفها اعلاميا وعسكريا لكسرها ولن تنكسر بإرادة رجالها وخلفها رجال الجنوب .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 24/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق