اخبار اليمن مباشر اليوم - برشلونة يحاول التعاقد مع لاعب غير متوقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 24/5/2019

تايم- البيانمع نهاية موسم ناجح محليا فاشل أوروبيا بالنسبة لبرشلونة، كشفت تقارير صحفية أن النادي الإسباني يسعى بشكل مفاجئ لضم مهاجم الإنجليزي ديفوك أوريغي.

ويأمل النادي الكتالوني في تأمين بديل جيد لمهاجمه الأوروغواياني المخضرم ، مع كبر سن الأخير وتراجع مستواه في الآونة الأخيرة، بحسب سكاي نيوز.

وقالت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن حدد البلجيكي أوريغي (24 عاما) بديلا لسواريز، رغم ترجيحات قوية بأن الفرنسي في طريقه إلى "" بعد إعلانه نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد.

وكان أوريغي سببا مباشرا في تفوق ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أطاحت الفريق الكتالوني من البطولة.

وسجل أوريغي هدفين في المباراة التاريخية، الأول الذي مهد الطريق للفوز الكبير، والرابع الذي حسم التأهل لفريقه، بعد أن كان ليفربول قد خسر صفر-3 ذهابا.

وحسب الصحيفة، فإن المدير الفني لبرشلونة يحاول ضم لاعب بديل يشعل المنافسة مع سواريز، ويحل محله إن أنهى مشواره مع بطل إسبانيا.

وينتهي عقد أوريغي مع ليفربول الصيف المقبل، في حين يبدو أن إدارة "الريدز" دخلت في مفاوضات جدية لتجديد إقامته في ملعب "أنفيلد"، بعد تألقه في نهاية الموسم.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 24/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق