اخبار اليمن مباشر اليوم - "الرصاص الراجع" يمطر سماء العاصمة عدن.. ومناشدات لإنقاذ ارواح الأبرياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 23/5/2019

تايم / خاصناشد مواطنون السلطات الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن إنقاذهم من خطر الرصاص الراجع ، والذي اصبح يمطر سماء العاصمة بشكل يومي مخلفا ضحايا واصابات خطيرة بينهم نساء وأطفال.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي منشورات" ان اطلاق الاعيرة النارية في سماء مدينة عدن بطريقة عشوائية اصبحت ظاهرة خطيرة تهدد حياة المواطنين في مدينة عدن" .

 وأكد مصدر خاص ل"عدن تايم" ان العاصمة عدن تشهد ارتفاع غير مسبوق لضحايا الرصاص الراجع ، في ظل صمت الجهات المعنية للحد من هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد المواطنين الأبرياء.

وطالب مواطنون من أبناء عدن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في عدن باتخاذ إجراءات عاجلة وصارمة للحد من هذه الظاهرة التي تؤرق المواطنين.

كما دعوا المنظمات الانسانية الدولية، وخطباء المساجد ، إلى بذل المزيد من الجهود لتوعية المواطنين بمخاطر استخدامات السلاح وإطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات".

اخبار اليمن اليوم الخميس 23/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق