اخبار اليمن الان - الشحر: نجاح أمني واسع خلال أيام شهر رمضان المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 23/5/2019

تايم / خاصتواصل الأجهزة الأمنية في مدينة خطتها الأمنية الرمضانية وفق الخطة المرسومة لها ، والتي تتمثل في تأمين حركة  الأسواق وأماكن الازدحام لتخفيف الاختناقات وتسهيل حركة تسوق المواطنين خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وتشهد الأسواق في مدينة الشحر إقبال  كبير  من سكان المدينة  و الوافدين من المناطق الشرقية اللذين  يتبضعون  استعداداَ لعيد  الفطر السعيد  . 

وتأتي هذه الخطة الأمنية  بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني تنفيداً لتوجيهات  مدير عام الامن والشرطة بساحل العميد منير كرامة التميمي . 

ويبدل رجال الأمن والمرور قصارى جهودهم لتنظيم حركة السير في الأسواق ، والأماكن العامة .

  وقال نائب مدير شرطة السير الملازم محمد سالم غرامة /  المشرف على الحركة المرورية بالسوق انه تم  وضع حواجز مرورية في بعض مواقع الازدحام بالسوق العام ، وكذا ترتيب مواقف السيارات ، والدراجات النارية  ، ومنع دخولها  إلى سوق شبام . 

و ينتشر  رجال الأمن في المداخل الرئيسية للسوق  لضبط الحالة الأمنية ، ومنع الاختلاط في أماكن تجمع النساء بالإضافة إلى الدوريات المتحركة ، والثابته  المنتشرة في أرجاء المدينة والتي تعمل على مدار 24 ساعة لحظ الأمن  في المديرية وتلقي بلاغات المواطنين.

  من جهتهم عبر المواطنون  عن ارتياحهم للخطة الأمنية الرمضانية التي نظمت  حركة  الأسواق  والسير وضبطت الاختلالات الأمنية مقدمين شكرهم وتقديرهم للقيادة الأمنية في المديرية والمحافظة على ما يقومون به من جهوذ جبارة تهدف إلى تثبيت  الأمن والسكينة العامة في المديرية 

اخبار اليمن اليوم الخميس 23/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق